القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع للربح من الاحالات | هتكسب يعني هتكسب

الربح من الاحالات
الربح من الاحالات



الربح من الاحالات

20 أفضل برامج الإحالة لكسب المال
التجارة الإلكترونية
تنتج برامج الإحالة عبر الإنترنت نتائج مربحة للشركات والعملاء المخلصين على حد سواء. تكتسب الشركات عملاء جددًا بينما يكسب العميل المُحيل أموالًا وائتمانات وخصومات مقابل إحالة ناجحة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع برامج الإحالة بالتساوي أو تقدم مكافآت مرغوبة.

في هذا المنشور ، سنشرح الفرق بين التسويق بالإحالة والتسويق بالعمولة واستكشاف بعض من أفضل برامج الإحالة في السوق.

ما هو تسويق الإحالة؟ الربح من الاحالات

التسويق بالإحالة هو وسيلة للترويج للمنتجات والخدمات من خلال العملاء والمستخدمين الحاليين. توفر الشركات روابط فريدة للعملاء لإرسالها إلى الآخرين. تقدم برامج الإحالة عادةً خصومات وأرصدة حساب كحوافز للإحالة. على سبيل المثال ، يرسل Joe رابط الإحالة الخاص به إلى Suzy لتوفير 10 دولارات على أول عملية شراء لها. تمر برامج الإحالة بأسماء مختلفة ، بما في ذلك:

برنامج مكافأة العملاء
أدع صديقا
برنامج الولاء
إحالة صديق (RAF)
برنامج المكافآت
التسويق بالإحالة مقابل التسويق بالعمولة
يتداخل التسويق بالإحالة والتسويق بالعمولة تحت مظلة تسويق الأداء ، لكنهما مختلفان. التسويق بالعمولة هو ترويج للمنتجات والخدمات عبر الإنترنت من قبل المسوقين التابعين ، الذين عادة ما يكونون منشئو محتوى بدوام كامل ، والمدونين ، ومستخدمي YouTube. تدفع الشركات للشركات التابعة لتوليد العملاء المتوقعين والمبيعات. على سبيل المثال ، تمتلك شركة GetResponse للتسويق عبر البريد الإلكتروني برنامجين تابعين يدفعان عمولات متكررة ومكافأة للمبيعات الجديدة.

يوضح الجدول أدناه الاختلافات بين التسويق بالإحالة والتسويق بالعمولة:

برنامج الإحالة إنضم لبرنامج
المستخدمون المستهدفون العملاء الحاليون وسفراء العلامات التجارية والمعجبون المخلصون منشئو المحتوى والمدونون ومستخدمو YouTube والوكالات
من يستهدفون العائلة والأصدقاء والمعارف والزملاء أي واحد
استخدم أو جرب المنتج / الخدمة محتمل غير محتمل
تعويض الاعتمادات والمكافآت والخصومات نقدي
يمكن أن يكسب رزقه بدوام كامل لا المستطاع
الإبلاغ الأساسي متقدم
العديد من سياسات / قواعد البرنامج لا نعم
متطلبات الختام لا نعم
الاختلافات الرئيسية بين الإحالة والبرامج التابعة.
بالنظر إلى الاختلافات بين التسويق بالإحالة والتسويق بالعمولة ، أيهما يجب أن تختار؟

روّج لعروض الإحالة إذا كنت تريد أحيانًا مشاركة الصفقات مع أصدقائك والأشخاص الذين تعرفهم ولكنك لا تريد التركيز على إنشاء المحتوى. انتقل إلى التسويق بالعمولة إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى ، بدوام جزئي أو كامل ، لكسب أموال إضافية بشكل سلبي.

20 أمثلة برنامج الإحالة الناجحة
دعنا نراجع أفضل برامج الإحالة عبر الإنترنت من الشركات التي أظهرت نجاحًا مستمرًا في برنامج الإحالة. إذا قدمت إحدى الشركات برنامج الإحالة الخاص بها ، فمن المحتمل أن يكون مرئيًا في قائمة تذييل موقع الويب الخاص بها ، وقد تتلقى تفاصيل حوله في البريد الإلكتروني أو الرسالة الإخبارية للشركة.الربح من الاحالات

GetResponse - رصيد حساب بقيمة 30 دولارًا لكل إحالة
Hostinger - عمولة 20٪
Dropbox - حتى 32 جيجا بايت لكل إحالة
Fiverr - ما يصل إلى 100 دولار لكل إحالة
بنك تشيس - 50 دولارًا لكل إحالة
SoFi - ما بين 50 دولارًا و 500 دولارًا لكل إحالة
TurboTax - 25 دولارًا لكل إحالة
حكيم - 50 دولارًا لكل ثلاثة إحالات
الجوز - 5 دولارات لكل إحالة
Charles Schwab - ما يصل إلى 1000 دولار لكل إحالة
Robinhood - سهم مكافأة لكل إحالة
Wealthfront - مبلغ 5000 دولار مُدار مجانًا لكل إحالة
Sam's Club - بطاقة هدايا بقيمة 10 دولارات لكل إحالة
T-Mobile - 50 دولارًا لكل إحالة
Casper - بطاقة هدايا بقيمة 75 دولارًا لكل إحالة
كورسيرا - ادفع 1 دولار عن الشهر الأول
أرجواني - بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا لكل إحالة
Smile Direct Club - 200 دولار لكل إحالة
Spanx - خصم 20 دولارًا على مشترياتك
تسلا - قروض لكل إحالة
التسويق والخدمات عبر الإنترنت
دعنا نتعمق أكثر قليلاً في أمثلة برنامج الإحالة التي ذكرناها للتو أعلاه ، وننظر في عملية الإحالة الخاصة بهم ونمنحك مزيدًا من المعلومات لتحديد برنامج إحالة العملاء الذي قد تكون مهتمًا به.

عزيزي القارئ لا تتردد في ترك رأيك و تعليقك فهذا شئ يهمنا جدا و اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع الاخرين لتعم الفائده علي الجميع

تعليقات