القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة رفع فيديو على اليوتيوب #HD الحل النهائي بدون rdp و بسرعة الصاروخ✔

رفع فيديو على اليوتيوب #HD   الحل النهائي بدون rdp و  بسرعة الصاروخ✔
رفع فيديو على اليوتيوب  رفع فيديو على اليوتيوب يمثل عائق كبير ومريب لجميع مستخدمي الانترنت في العالم  و مشكلة رفع فيديو على اليوتيوب - بوجود ملف فيديو  بجوده عالية جدا تسبب  مشكلة رفع الفيديو على اليوتيوب ياخذ وقت ليس بالقليل  وعند انقطاع اتصال الانترنت ستري تقرير  (حدث خطأ أثناء إرسال البيانات عبر الشبكة . اليوم ساقدم لكم برنامج صغير لتوفير مجهودك في رفعه على من خلال تقليل حجمه. 

حل مشكلة رفع الفيديو على يوتيوب.

   رفع الفيديو ع اليوتيوب بصيغة mp4 العديد منا عندما يقوم برفع مقطع مرئي على اليوتيوب يستلزم هذا منه وقت طويل خاصة لو كان المقطع المرئي حجمه هائل، و لهذا في تلك الحلقة سنتعرف على أسلوب تجعلك تقوم برفع فيديوهاتك بسرعة على اليوتيوب ومهما قد كانت مدة المقطع المرئي و بالتالي ذلك سيوفر لك وقت لاستثماره في أفعال أخرى. حل مشكلة ملفات الفيديو   كما يدعم نواتين الويندوز 32 bit و 64 bit  , ومتوافق مع جمع انواع الويندوز flv و mp4. مشكله توقف رفع الفيديو على اليوتيوب -ولن تري  مشكلة بعد الان  processing 95%. تسريع رفع الفيديو على. اليوتيوب | لن تتأخر عن دقائق بعد اليوم.
ابسط توضيح لإعلاء فيديوهات علي اليوتيوب بسرعة خيالية /شاهد المقطع المرئي بجودة عاليةUpload video you tube توضيح أسلوب رفع مقطع مرئي على اليوتيوب Upload video you tube كيف تقوم برفع مقطع مرئي على اليوتيوب | كيفية رفع مقاطع المقطع المرئي على اليوتيوب | رفع مقطع مرئي على اليوتيوب 2018 كيفية رفع مقطع مرئي على قناتك على نحو إحترافي وتنشيط أفضلية الاقتصاد عليه   عند ما تحاول رفع  فيديو جودتة  full HD  على مواقع التي تشارك الفيدوهات ومقاطع الفيديو  ....  الشهيره مثال علي ذلك " YOU TUBE , FACEBOOK ,WHATS APP " ومثلها الكثير  ليس لنا شأن به في موضوع اليوم ..........   او الانترنت عموما اليوم كيف تقوم برفع اي فيديو باي مده زمنية بسرعة  جباره مثل الصاروخ  وبسرعة مجنونه و رهيبة ستدهشك وبجودة full HD ? وستعتقد انك اصبت بالجنون كل هذا وايضا و داعا  لما يدعي ب ال " RDP " او ال " VPS " وهي الخوادم البعيده كترجمة حرفية للكلمة وهي اختصار VIRTUAL PUBLIC  SERVER عقبة او معضلة فأنسي هذه المشكلة بعد الان عندما ترفع اي فيديو علي الانترنت    بوضوح HD

حل مشاكل رفع فيديو على اليوتيوب #HD   الحل النهائي بدون rdp و  بسرعة الصاروخ

تفضل عزيزي شاهد الشرح بالفيديو

حل مشاكل رفع فيديو على اليوتيوب # HD   الحل النهائي بدون rdp و  بسرعة الصاروخ✔



رابط البرنامج 64 bit و 32 bit   
    64 بت
32 بت

x

xx