القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | الربح من مشاهدة الاعلانات 2022

الربح من الانترنت للمبتدئين ما هي مواقع PTC؟ 

الربح من الانترنت للمبتدئين الربح من الانترنت للمبتدئين

ptc الربح من الانترنت للمبتدئين

هو موقع ويب يدفع لأعضائه مقابل الإعلانات التي ينقرون عليها ويعرضونها ، على أساس يومي. في شرح مفصل ، موقع ptc هو الرابط بين المعلنين وعملائها المحتملين (في هذه الحالة أعضاء ptc). يدفع المعلن رسومًا إلى ptc ثم تشارك ptc جزءًا من هذه الرسوم مع أعضائها ، بشرط أن يقوم الأعضاء بالنقر فوق الإعلانات وعرضها.

من أجل كسب المال من موقع ptc ،

سيتعين عليك النقر فوق قائمة الإعلانات المعروضة في منطقة عضو ptc ، على أساس يومي. لماذا على أساس يومي؟ - لأن مواقع ptc عادة تعاقب على عدم النشاط. يختلف عدد الإعلانات في القائمة من نقطة إلى نقطة أخرى ، ولكن لا يوجد أكثر من 15-20 إعلانًا في 24 ساعة. يمكن أن يؤدي النقر فوق الإعلانات إلى تحويلك من 0.001 دولار أمريكي / للنقرة إلى 0.01 دولار أمريكي لكل نقرة. أعلم أن هذا لا يبدو كثيرًا ، ولكن إذا احتسبت حقيقة أنك ستنقر على أكثر من 5 إعلانات / ptc / يوم ، وستكون نشطًا أيضًا في أكثر من 5 نقاط ، و ... يمكنك أيضًا أن تربح من كل الإحالة التي تحضرها إلى موقع ptc ... حسنًا ، يزيد المبلغ المكتسب بشكل كبير.

كل ptc لها شروط

الخدمة والقواعد واللوائح الخاصة بها ، ولكن كل واحدة تأتي مع مجموعة من العروض الأخرى لك مثل المكافآت والمسابقات وكسب المال من قراءة رسائل البريد الإلكتروني وكسب المال من عمليات التسجيل. هذه الأشياء الخاصة التي سوف تكتشفها داخل كل منطقة عضو في ptc. هناك شيء واحد جدير بالذكر أيضًا أنه بمجرد التسجيل في ptc ، يتم حفظ عنوان IP الخاص بك في مكان ما في قواعد البيانات الخاصة بهم ولا يمكنك الاحتفاظ بحسابين لنفس ptc ، من نفس الكمبيوتر (باستثناء حقيقة أنه لا توجد ptc تسمح لأعضائها بـ لديك أكثر من حساب عضوية واحد).

كيف يعمل موقع PTC

عادةً ما تأتي كل مواقع ptc مع عدد من الإعلانات التي يجب عليك النقر فوقها لكسب المال يمكن النقر فوق كل إعلان معروض في منطقة الأعضاء الخاصة بك مرة واحدة فقط في 24 ساعة. بعد النقر فوق الإعلان ، سيتعين عليك الانتظار عدة ثوانٍ لتلقي الاعتمادات. في المواقف الأكثر شيوعًا ، سيتعين عليك الانتظار 30 ثانية.

 ولكن بعد ذلك في نهاية تلك ،

في أعلى الجانب الأيسر من نافذة المتصفح ، ستظهر أيقونة صغيرة قد تختلف من PTC إلى آخر: علامة اختيار أو علامة دولار ... شيء من هذا القبيل في الصورة التالية: عندما يظهر هذا النوع من الرموز يعني ذلك أنك ستتلقى أموالك ، ولكن هناك حالات يظهر فيها زر / علامة حمراء توضح أنك بطريقة ما فاتتك رصيد هذا الإعلان (يحدث هذا أحيانًا عندما يكون لديك أكثر من نافذة متصفح مفتوحة في نفس الوقت): على أي حال ، للتأكد من أنك ستتلقى أرصدة لكل إعلان تنقر عليه ، كل ما عليك فعله هو التحقق بعناية من TOS لكل موقع PTC. إذا كنت تحترم قواعدهم ، فستحصل بالتأكيد على أرصدةك وائتمانات من أعمال الإحالات الخاصة بك.

شروط خدمة مواقع PTC TOS

قبل التسجيل للحصول على عضوية ptc ، تأكد من قراءة شروط الخدمة الخاصة بهم. هذه هي أهم خطوة يجب عليك اتخاذها لأنك إذا لم تفعل ذلك ، فقد تعمل بضعة أيام أو أسابيع مجانًا. تحتوي بعض مواقع ptc على الكثير من القواعد الغريبة ، حتى أنني رأيت شيئًا مثل: "إذا كنت صينيًا ، فسيتعين عليك إنشاء حساب رئيسي (عضوية مدفوعة) حتى يتم قبولك كعضو وكسب المال". تم تقديم هذه القاعدة كإجراء لمكافحة الاحتيال ضد المتسللين الصينيين (على الرغم من أنني لا أستطيع معرفة كيف سيوقف هذا القرصنة). بالنسبة لي بدا الأمر وكأنه

فرصة لإجبار الناس على الترقية.

على أي حال ، إنه موقع الويب الخاص بهم ، وإذا كنت ترغب في الانضمام ، فعاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليك احترام قواعدهم. يجب أن تكون حذرًا لأنه في TOS مذكور شيئًا عن عدم النشاط. إذا لم يكن لديك نشاط في حسابك لأكثر من 2-3 أسابيع ، فسيتم تعليق الحساب ، والأسوأ أنه لا يمكنك إنشاء حساب آخر من نفس عنوان IP. إذا لم تقم بالنقر فوق إعلاناتك في يوم واحد ، فلن تتلقى في اليوم التالي الحصة من أرباح الإحالات الخاصة بك. بالمناسبة ، رأيت في PTC شيئًا مثل هذا: إذا لم تستثمر في حسابك ، فلن تكون مؤهلاً لكسب أكثر من 10 دولارات ... مما يعني أنه سيتعين عليك الترقية إلى عضوية مدفوعة أو شراء / تأجير الإحالات إذا كنت ترغب في ذلك كسب أكثر من المبلغ المحدد. لقد وجدت أيضًا قواعد مثل: "لا يمكنك ربح أكثر من 2x أو 3x المبلغ الذي استثمرته في موقع ptc على الويب" أو "لا يمكنك إحضار أكثر من 100 إحالة". في النهاية أود أن أقول - اقرأ بعناية شروط الخدمة لكل موقع ptc تفكر في الانضمام إليه.

كم يمكنك أن تربح من مواقع Ptc

كان هذا هو السؤال الذي خطر ببالي عندما وجدت مواقع ptc لأول مرة. الآن ، تختلف إجابة هذا السؤال من نقطة إلى أخرى. على سبيل المثال ، إذا نقرت على 6 إعلانات في اليوم ، فكل منها يجلب لك 0.01 دولارًا أمريكيًا ومع كسب 0.01 دولار لكل نقرة إحالة ، فإليك ما ستحصل عليه في نهاية اليوم:

0.06 دولارًا لنقراتك

و 1.20 دولارًا لنقرات الإحالات الخاصة بك (لنفترض أن لديك 20 إحالة فقط) بعد ذلك ، ستصبح أرباحك اليومية 1.26 دولار ؛ سيكون ربحك الشهري 37.8 دولارًا ؛ الربح السنوي ... حسنًا ، لقد فهمت النقطة ... كان هذا المثال لـ 6 إعلانات فقط في اليوم و 20 إحالة فقط ، ولكن عادةً لا يوجد ما يمنعك من الحصول على المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يشتركون في هذا النوع من مواقع الويب ، وعادةً ما يكون هناك أيضًا أكثر من 6 إعلانات يوميًا على عضوية مجانية ( تجلب لك العضوية المدفوعة إما المزيد من الإعلانات يوميًا إما إعلانات مدفوعة الأجر). الآن يمكنك أن تقول ... "لا أعرف كيفية إحضار الإحالات" وما زلت لن تواجه مشكلة على الإطلاق لأنه يمكنك شراء الإحالات ، أو حتى استئجارها من موقع ptc الخاص بك. لا يزال هناك جانب سلبي لاستئجار الإحالات ، وهذا هو - سيكون بعضها غير نشط وبالتالي لن يساعدك كثيرًا ، لذلك يمكنك البدء في استئجار مجموعات صغيرة من المراجع ، ومعرفة كيفية عملهم ثم

الانتقال إلى حزمة أكبر.

الأهم من ذلك كله ، يجب ألا تتسرع في شراء المراجع إذا كنت لا تثق في ptc بنسبة 100٪. ابحث أولاً عن معلومات حول ptc ، ثم اختبرها وفقط بعد أن لا تواجهك مشاكل معها ، يمكنك المضي قدمًا في شراء / تأجير المراجع. الأشياء التي يجب القيام بها قبل الانضمام إلى مواقع Ptc سيكون أول شيء… استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح. أنا شخصياً أستخدم حساب Google Mail لهذا الغرض وأنا راضٍ عنه لأنه لا يحظر الرسائل. الشيء الثاني الذي تحتاج إلى الاهتمام به هو ... حساب معالج الدفع. معظم مواقع ptc تدفع لك من خلال AlertPay.

AlertPay

هو بديل جيد لـ PayPal. إنه موجود في السوق منذ عدة سنوات ، وهو موثوق به من قبل غالبية مواقع ptc. لا أوصيك بالتسجيل في مواقع ptc قبل التسجيل باستخدام حساب AlertPay ، لأنه من الممكن رفض طلبك ، وبالتالي لن تكون مؤهلاً لسحب الأموال من حسابات ptc الخاصة بك. بادئ ذي بدء ، تحقق مما إذا كان يمكنك إنشاء حساب باستخدام AlertPay ، والتسجيل ، وانتظر الموافقة ، وبعد ذلك يمكنك التسجيل لكسب المال من خلال مواقع ptc. إنشاء حساب AlertPay بعض مواقع ptc تستخدم AlertPay و Paypal. PayPal هي شركة معالجة دفع أخرى مملوكة لشركة eBay. يستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ولا أعتقد أنك لم تسمع به من قبل. إذا كان لديك حساب Paypal بالفعل ، فلا بأس ، يمكنك استخدامه مع بعض مواقع ptc ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه لإنشاء حساب الآن ...

قم بإنشاء حساب PayPal

إلى جانب إنشاء حسابات على AlertPay أو PayPal ، هناك أيضًا برنامج يمكنه تسهيل حياتك في أمور الإنترنت - بشكل عام والحسابات وكلمات المرور - ولا سيما برنامج Roboform. ماذا يفعل هذا البرنامج من أجلك بالضبط؟ إنه يحفظ جميع الحسابات وكلمات المرور نيابة عنك بحيث عندما تريد الوصول إلى حساب واحد ، ما عليك سوى النقر فوق زر وسيقوم الروبوت بفتح نافذة متصفح ثم يدخل إلى حسابك دون الحاجة إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور . هذه ميزة واحدة فقط للبرنامج ، لكنها ميزة قوية لأنه إذا كنت تستخدم أكثر من 5 حسابات ، فقد يصبح من الصعب حقًا تذكر جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور (ما لم يكن لديك نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لجميع حسابك - والتي من خلال بالطريقة التي لا أوصي بها).

يتم تثبيت البرنامج كشريط

أدوات في الجزء العلوي من نافذة المستعرض الخاص بك ومن السهل جدًا تثبيته واستخدامه. ماذا يقول الناس عنها. في الفقرات القليلة التالية سأقدم لك بعض الأشياء التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التحقق من موقع ptc وستجد أيضًا موقعين حيث يمكنك العثور على معلومات حقيقية حول الاحتيال ومواقع ptc الموثوقة. 1. أولاً وقبل كل شيء - ألق نظرة على الرسوم التي يتصورونها من معلنيهم ثم قارنها بالرسوم التي يدفعونها للأعضاء. إذا دفعوا للأعضاء أكثر مما يطلبون من معلنيهم ، فإن موقع الويب ليس مستدامًا من الناحية المالية. بمعنى آخر ، لا يحققون ربحًا منه ولن يستمر طويلاً ، حتى لو لم تجد شكاوى بشأنه حتى الآن.

2. قم بإجراء بحث قصير على Google

باستخدام اسم نطاق ptc الذي تتحقق منه متبوعًا بكلمة "احتيال". إذا كان الناس يشكون من موقع ptc المحدد ، فستجده بالتأكيد في صفحات النتائج الأولى. 3. يجب أن يكون هناك دائمًا منتدى للأعضاء لمناقشة قضاياهم. تحقق مما إذا كان لدى ptc منتدى وألق نظرة فاحصة في المنتدى. تعرف على ما إذا كانت هناك شكاوى أو مشكلات يجب حلها وكيف يجيب المسؤول بالضبط على هذه المنشورات. إذا لم تكن هناك شكاوى من أي نوع ، أو أخطاء أو مشكلات لحلها ، فمن المحتمل أن يقوم المسؤول بإزالة المشاركات غير الملائمة. موقع ptc كهذا يمثل عملية احتيال بنسبة 80٪.

4. انتقل إلى whois.net

وابحث عن مجال ptc. يمكنك أن تجد هناك عندما تم تسجيل الموقع ، وأين تم تسجيله ، وما هي خدمة الاستضافة التي تستخدمها. إذا كانت استضافة مجانية أو مجالًا مجانيًا أو حتى في بلد لم تسمع به من قبل ، فهو ليس موقع ptc جدير بالثقة. إذا لم يكن المالك على استعداد للاستثمار في أعماله بأقل مبلغ ممكن ، فلن يستثمر في أعضائه أيضًا.

5. ألق نظرة على الإعلانات المعروضة في منطقة الأعضاء.

إذا كانت غالبية الإعلانات تؤدي إلى سلاسل رسائل في المنتدى الخاص بها أو إلى عروض مختلفة أيضًا من موقع الويب الخاص بها ، فإن ptc ليست جديرة بالثقة. فكر بخصوصها لثانية. لماذا يجب أن يسعد شخص ما بالدفع لك مقابل رؤية الأشياء التي تراها بالفعل في منطقة الأعضاء؟! ... حتى لو دفعت لك مرة واحدة ، فإن ptc لن تستمر مع هذا النوع من استراتيجية الربح.

6. الموقع يبدو غير محترف على الإطلاق

. كما قلت أعلاه ، إذا لم يكن المالك على استعداد لاستثمار شيء ما في عمله ، فمن الصعب تصديق أنه سيستثمر في أعضائه. 7. تحصل على أكثر من 0.01 دولار لكل نقرة. إذا رأيت شيئًا من هذا القبيل ، فيجب أن يدق الجرس. مقابل أكثر من 0.01 دولار لكل نقرة ، يمكن للمعلنين استخدام Adwords للأشخاص المستهدفين. إذا وجدت ptc يدفع لك ما قيمته 0.07 دولار ، فأنا لا أوصي بإضاعة وقتك معها.

8. إذا طلبت منك ptc الترقية لتلقي مدفوعاتك ،

فهذا يعني أنها ليست جديرة بالثقة. إلى جانب حقيقة أنك قد تدفع المال للترقية ولا تحصل أبدًا على الأموال التي كسبتها سابقًا من النقر ، تدفع ptc الموثوق بها لأعضائها حتى مع العضوية القياسية. 9. في الصفحة الأولى ، يكون العائد 2 دولارًا أمريكيًا وفي بنود الخدمة يكون العائد 10 دولارات أمريكية. هذه هي الأشياء الأولى التي يجب عليك التحقق منها قبل الانضمام إلى موقع ptc. قد يستغرق الأمر بضع دقائق ، لكنه يستحق الجهد المبذول. ليس من اللطيف على الإطلاق أن تعمل بضعة أيام أو أكثر ، وفي النهاية ترى أنها عملية احتيال كبيرة. ما هي إحالة ptc؟ فئات إحالات Ptc إحالة ptc هي شخص ينضم إلى موقع ptc من خلال رابط الإحالة الخاص بك أو شخص فتح حسابًا على موقع ptc والذي يُنسب إلى حسابك بواسطة مسؤول ptc من خلال عملية الاستئجار أو الشراء. هناك نوعان من أنواع الإحالات من فئة ptc:

1. اعتمادًا على طريقة الحصول عليها:

أ) الإحالات المباشرة ؛ الإحالة المباشرة لـ ptc هي الشخص الذي ينضم إلى موقع ptc من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، أو من موقع ويب آخر أو مدونة أو منتدى آخر أو أينما وجد الرابط الخاص بك ...

ب) إحالات ptc مستأجرة ؛

تقوم معظم مواقع ptc بتأجير الإحالات مقابل رسوم معينة. هذا ممكن لأن هناك أشخاصًا انضموا إلى ptc دون إحالتهم من قبل أعضاء آخرين. ج) شراء إحالات ptc ؛ بعض مواقع ptc المدفوعة لا تقوم فقط بتأجير الإحالات بل تبيعها أيضًا. 2. اعتمادًا على نشاط الإحالات داخل موقع الويب ptc: أ) إحالة ptc نشطة: إحالة ptc النشطة هي الشخص الذي ينقر على الإعلانات المتوفرة في حساب ptc كل يوم مثلك تمامًا. على سبيل المثال: لنفترض أنك أحلت شخصًا إلى neobux وكان لديكما 4 إعلانات كل يوم للنقر عليها ، فهذا الشخص هو إحالات ptc نشطة إذا نقر على 4 إعلانات يومًا بعد يوم.

ب) الإحالة غير النشطة لـ ptc:

إحالة ptc غير النشطة هي شخص أنت من downline الخاص بك لا ينقر على الإعلانات المتوفرة في موقع ptc وبالتالي لا يجلب لك أي ربح. يمكن إعادة استخدام الإحالات غير النشطة إذا تم تأجيرها وحذفها إذا تمت إحالتها من خلال الرابط الخاص بك أو حتى إذا تم تأجيرها أيضًا. لا جدوى من الاحتفاظ بالإحالات إذا كانت غير نشطة - فهي تمثل الأشخاص الذين ربما نسوا هذا الحساب. بالنسبة للأموال التي يمكنك جنيها من موقع ptc ... ربحك يتناسب طرديًا مع عدد الإحالات النشطة لديك في downline.

من أجل سلامتك

1. لا تؤمن بالأحلام (حتى لو كانت جميلة أحيانًا) ؛ 2. لا تخبر أي شخص بكلمة المرور الخاصة بك ؛ 3. لا تستخدم أبدًا نفس كلمة المرور لجميع PTC ، وعنوان البريد الإلكتروني ، و Alertpay ، و Paypal ، وما إلى ذلك ؛ 4. لا يحق لأي شخص أن يسأل عن كلمة المرور الخاصة بك. صالح لـ PTC ، البريد الإلكتروني ، الحساب المصرفي ...! أنت فقط بحاجة إلى معرفة كلمة المرور. 5. استخدم Password Generator لإنشاء كلمة مرور قوية ؛ 6. لا تستخدم اتصال الوكيل أو بيئات الشبكة المشتركة للتسجيل أو لإعطاء نقرات ، فالعديد من المواقع لا تقبل مثل هذا الاتصال! 7.الربح من الانترنت للمبتدئين يفضل استخدام الكمبيوتر الشخصي فقط لتسجيل الدخول أو التسجيل في حساباتك ؛

8. 99٪ من مواقع PTCs هي احتيال.

لا تسجل كل يوم عندما تظهر PTC جديدة ؛ 9.الربح من الانترنت للمبتدئين قبل التسجيل في PTC ، قم بزيارة المنتدى الخاص بهم ؛

10. أي موقع ليس لديه منتديات ممكنة لن يدفع لك ؛

11. لن يدفع لك أحد أكثر من 0.02 دولار لكل بريد إلكتروني أو نقرة ، كعضو عادي ؛ 12. الربح من الانترنت للمبتدئين السحب من 100-10000 دولار ما هي إلا أحلام ؛ 13. بعناية لأموالك. لا تقم بالترقية إذا كانت PTC لا تتمتع بسمعة طيبة ؛ 14. الربح من الانترنت للمبتدئين "اشتراك لمدة 10 سنوات" - لا تعطينا أي ضمان بأن PTC ستكون متاحة على الإنترنت لمدة 10 سنوات ، وقد لاحظت أن العديد منها يختفي في أقل من 6 أشهر. كن حذرًا حيث تختار استثمار الأموال! 15. يمكن أن يكون إثبات الدفع الصالح مجرد نسخة مطبوعة مع إجراء معاملة بنكية. لا يمكن الاستمرار في طباعة سكري مع تفاصيل الدفع من حساب مستخدم PTC. مثال لإثبات صالح 16. بعد النقر فوق الإعلانات ، سيظهر ممكن: هل تغش؟ اختر الرقم ، أي الشهر ، اختر الحيوان: يجب أن تجيب بشكل صحيح ؛ 17. 15-20 موقع PTC يمكن أن تكون كافية ؛ 18. قراءة العديد من المنتديات حول مواقع

PTC قاموس PTC

المعلن - هم أولئك الذين يدفعون مقابل ظهور إعلاناتهم (إعلان) على مواقع أخرى ، والذين يشترون مساحات إعلانية ؛
AlertPay - معالج الدفع ؛
تم تجاوز حد النطاق الترددي - تم تجاوز حد حركة المرور (نقل البيانات) المعين شهريًا بواسطة خدمة الاستضافة ؛ سحب الأموال - إجراء لسحب الأموال ؛ برنامج الاستثمار عالي Yeld (HYIP) - برنامج استثماري يعد بعائد مرتفع غير مستدام على الاستثمار ؛ التحويل إلى الإعلانات - إجراء لتحويل الأموال من رصيد حسابك في الإعلانات التجارية أو الإعلانات ؛ Downline - الإحالات التي سجلت تحت إشارتك ؛ منطقة الأرباح - هي المكان الذي يمكنك العثور فيه على الإعلانات وزيادة المساحة ؛

إدارة الإعلانات - هو مكان يمكنك من خلاله إدارة إعلانك ؛

مخطط المصفوفة - هو نموذج أعمال يتضمن تبادل الأموال لمنتج معين مع مكافأة جانبية تتمثل في إضافته إلى قائمة الانتظار لمنتج ذي قيمة أكبر من المبلغ المعطى ، على غرار مخططات بونزي أو الهرم ؛ التسويق متعدد المستويات (MLM) - مبيعات التسويق الشبكي ، المخططات الهرمية ؛ الدفع للنقر (PTC) - يتم الدفع لك مقابل النقر فوق الإعلانات ؛ مدفوعة للقراءة (PTR) - تشبه إلى حد بعيد PTC ؛ البحث المدفوع (PTS) - يتم الدفع لك مقابل إجراء بعض عمليات البحث ؛

مدفوعة للتسجيل (PTSU) - يتم الدفع لك للانضمام إلى برامج مختلفة ؛

الدفع مقابل الترويج (PTP) - يتم الدفع لك للترويج لبعض المواقع ؛ الإحالة - الشخص الذي أوصت به عند التسجيل في أحد البرامج ، والذي ستكسب منه نسبة مئوية من أرباحه ، عادة ما بين 10٪ - 50٪ ؛ الإحالة المباشرة - يتم تمثيلها من قبل أولئك الذين قاموا بالتسجيل تحتك ، مع الضغط على رابط الإحالة الخاص بك ؛ إحالة مؤجرة - هي تلك الإحالات مستأجرة لفترة محدودة ؛ روبوت الإحالة - هو الإحالة التي لها نشاط تلقائي ؛
لجنة الإحالة - راجع "
مستوى الإحالة" - يتم تمثيل نظام الإحالة على عدة مستويات. رابط الإحالة - يمثل ذلك الرابط الفريد الذي تستخدمه إحالاتك المباشرة المحتملة ؛ إحالة إعادة التدوير - إجراء إعادة التدوير لخداع الإحالة المستأجرة

- صفقة احتيالية ؛

البريد العشوائي - هو إجراء لإرسال رسائل مجمعة غير مرغوب فيها ؛الربح من الانترنت للمبتدئين بائع الأحلام - شخص يعد بالكثير (يبيع الأحلام فقط) ، ولا شيء آخر ، مخادع ؛ الربح من الانترنت للمبتدئين

عضو متميز

- إجراء للترقية من عضو عادي إلى عضو متميز ، مقابل بعض المال ؛ الناشر - هم أولئك الذين يبيعون مساحات إعلانية على مواقعهم ؛ الربح من الانترنت للمبتدئين العضو القياسي - يعادل العضو المجاني ؛ الربح من الانترنت للمبتدئين Surf Ads - كسب المنطقة ، انظر منطقة الأرباح ؛ تبادل حركة المرور 1: 1/2: 1 - على سبيل المثال: بالنسبة إلى 10 مواقع تمت زيارتها ، ستتلقى 10 أو 5 زيارات لموقع الويب / المدونة الخاصة بك. ترقية - انظر عضو بريميوم ؛ الربح من الانترنت للمبتدئين عرض الإعلانات - انظر منطقة الأرباح ؛ الربح من الانترنت للمبتدئين
جميع الروابط في الفيديو 

 عزيزي القارئ لا تتردد في ترك رأيك و تعليقك فهذا شئ يهمنا جدا و اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع الاخرين لتعم الفائده علي الجميع

تعليقات