القائمة الرئيسية

الصفحات

جلب الزوار الحقيقين لموقعك [ بهذه الطريقة جلبت الف زائر في يوم واحد ] ??

جلب الزوار الحقيقين لموقعك [ بهذه الطريقة جلبت الف زائر في يوم واحد ] ?? 
جلب الزوار الحقيقين لموقعك


سواء كنت متجرًا للتجارة الإلكترونية أو مؤسسة حقيقية ، فإن الحصول على المزيد من حركة المرور على موقع الويب يعد هدفًا مشتركًا بين العديد من أصحاب الأعمال والمسوقين. موقع الويب الخاص بك هو واجهة متجرك على الإنترنت ، حيث يمكن للزوار معرفة المزيد عن عروضك ، وبناء الثقة في علامتك التجارية ، وفي النهاية يصبحون عملاء محتملين وعملاء. لكن امتلاك موقع جميل وسهل التنقل لن يكسبك المزيد من العملاء إذا لم يتمكن أحد من العثور على موقعك في المقام الأول. في هذا المنشور ، ستتعلم بالضبط كيفية اكتشافك عبر الإنترنت حتى تتمكن من زيادة تعرضك. سأقوم بتغطية:

جلب الزوار الحقيقين لموقعك

  • لماذا حركة المرور على شبكة الإنترنت مهمة.
  • ماذا تعني جودة حركة المرور ولماذا هي ضرورية.
  • 17 طريقة مجانية ومدفوعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك.
  • استراتيجيات توليد حركة المرور التي يجب تجنبها.
 

لماذا المزيد من حركة المرور على الموقع؟

على سبيل المثال تتساءل بعض الشركات عن سبب أهمية الحصول على زيارات موقع الويب في المقام الأول ، ناهيك عن موقع الويب . في عالم اليوم ، حتى بالنسبة للمؤسسات التقليدية ، يعد موقع الويب ضرورة مطلقة. على أقل تقدير ، يمكن أن يصبح العملاء المحتملون أكثر دراية بعملك. ولكن من الناحية المثالية ، يتم تنسيقها بطريقة يمكن للزائرين الدخول إليها في مسار التحويل الخاص بك وتحويلهم في النهاية إلى عملاء. مع هذا النوع من مواقع الويب ، تعد حركة المرور الخاصة بك مؤشرًا مهمًا ومحركًا لنمو الأعمال . يمكن أن يساعدك على:
  • انظر كيف يعمل التسويق الخاص بك بشكل جيد.
  • اجمع رؤى حول جمهورك لاتخاذ القرارات.
  • تحسين مصداقية SEO ومحرك البحث.
  • احصل على المزيد من العملاء المحتملين ، وزد التحويلات ، واكتسب المزيد من العملاء.
ومع ذلك ، فإن تحقيق هذه الفوائد يتطلب زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك بالطريقة الصحيحة ، والتركيز على زيادة جودة حركة المرور ، وهذا هو السبب في أن هذا المنشور يغطي الاستراتيجيات التي ستؤثر على أرباحك النهائية.  

جلب الزوار الحقيقين لموقعك

تساعد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على تحسين ترتيبك مما يؤدي بدوره إلى زيادة عدد الزيارات ، ولكنك تريد التأكد من أن الزيادة في حركة المرور مرتبطة بزيادة المشاركة أيضًا. إذا كانت حركة المرور الخاصة بك تتزايد ولكن معدلات التحويل الخاصة بك تتناقص ، فأنت لا تجلب حركة المرور الصحيحة. هناك عدد من الطرق لتحسين موقع الويب الخاص بك للتحويلات - مثل تضمين العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ونماذج التقاط العملاء المحتملين في الأماكن الصحيحة ، وتوفير المعلومات التي يبحث عنها الزوار ، وجعل التنقل سهلاً وبديهيًا. من ناحية أخرى الخطوة الأولى هي جذب الزوار المناسبين إلى موقعك في المقام الأول.
هدفك عندما يتعلق الأمر بحركة مرور موقع الويب هو جذب المزيد من الزوار المؤهلين إلى موقعك. أي أولئك الذين من المرجح أن يتحولوا إلى عملاء متوقعين وعملاء.
 

القنوات التي تجلب حركة مرور عالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك

لا توجد أداة واحدة للتثبيت والنسيان تولد حركة مرور مجانية وعالية الجودة إلى موقع الويب الخاص بك. بدلاً من ذلك ، يوجد مزيج من القنوات التسويقية نتيجة لذلك تعمل معًا لجذب الزوار. بعضها يتطلب جهدًا ، والبعض الآخر يتطلب وقتًا ، والبعض الآخر يتطلب المال. تتضمن بعض الاستراتيجيات والقنوات التي تجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ما يلي:
  • قوائم الدليل على الإنترنت
  • على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين
  • SEO خارج الصفحة
  • بريد إلكتروني
  • وسائل التواصل الاجتماعي
  • الإعلانات عبر الإنترنت
  • التدوين
في القسم التالي ، سوف ندخل في مزيد من التفاصيل حول أكثر الطرق فعالية (وموثوقية) نتيجة لذلك  لزيادة حركة المرور على موقع الويب مجانًا. (والأهم من ذلك كله  أولاً ، هل تريد معرفة أداء موقعك على الويب ووجودك عبر الإنترنت؟ جرب أداة تصنيف مواقع الويب المجانية للحصول على درجاتك !)  

طرق مجانية لزيادة حركة المرور على موقع الويب من Google

هناك طريقتان مجانيتان يمكنك من خلالهما استخدام Google لزيادة حركة مرور موقعك على الويب .

تحسين ملفك التجاري المجاني على Google

هل تعلم أن بطاقة بيانات Google التجارية المحسّنة نتيجة لذلك تحصل على 7 أضعاف الزيارات أكثر من القائمة غير المكتملة؟ لا تنس أن قائمتك ترتبط بموقعك على الويب ، و نتيجة لذلك هذا يعني فهذه طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك على سبيل المثال. ضع في اعتبارك أيضًا أن Google أصبحت أكثر ذكاءً وذكاءً من خلال صفحات النتائج الخاصة بها. وبالتالي إذا كانت قائمتك توفر جميع المعلومات التي يحتاجها العميل المحتمل  نتيجة لذلك لاتخاذ قرار على سبيل المثال، بالإضافة إلى ذلك  فقد يتخلى عن موقع الويب الخاص بك ويتصل على سبيل المثال يزور نشاطك التجاري مباشرةً - وهذا يعني إنه أفضل من زيارة موقع الويب! 
جميع الروابط

 عزيزي القارئ لا تتردد في ترك رأيك و تعليقك فهذا شئ يهمنا جدا و اذا اعجبك الموضوع لا تترد في مشاركته مع الاخرين لتعم الفائده علي الجميع








تعليقات