القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء ووردبريس مجاني الحصول على استضافة مجانية مدى الحياة | دومين مجاني مدى الحياة

انشاء ووردبريس مجاني

انشاء ووردبريس مجاني


هل تحاول معرفة كيفية تثبيت WordPress؟ هناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها ، وسأقدم لك دليلًا تفصيليًا لكل منها.

بنهاية دليل تثبيت WordPress هذا ، يجب أن تكون جاهزًا وتعمل باستخدام موقع WordPress عامل وجاهز لبدء إضافة المحتوى.

بادئ ذي بدء ، لماذا توجد طرق مختلفة لتثبيت WordPress في المقام الأول؟ الجواب بسيط ... بسبب شعبية WordPress ، هناك عدد من الأدوات المساعدة التي تسهل تثبيت النظام الأساسي على خوادم ومضيفين مختلفين. نتيجة لذلك ، ليس هناك خيار واحد فقط لكيفية تثبيت WordPress ولكن هناك عدة خيارات بديلة.

في هذا المنشور ، سأقدم لك برنامجًا تعليميًا لكل طريقة من الطرق الشائعة لتثبيت WordPress .

لإعطائك بعض الإرشادات حول الطريقة التي يجب أن تختارها ، لقد طلبت الأدلة من الأسهل إلى الأكثر استهلاكا للوقت.

لذلك إذا كنت تبحث فقط عن أسرع وأسهل طريقة لتثبيت WordPress ، فابدأ بالطريقة الأولى!

الطريقة الأولى: اختر مضيفًا يأتي مثبتًا عليه WordPress مسبقًا

الطريقة 2: كيفية تثبيت WordPress عبر cPanel والمثبتات التلقائية

3: كيفية تثبيت WordPress يدويًا عبر FTP

4: كيفية تثبيت WordPress على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
تغليف الأشياء
إذا كنت تبحث عن ملخص حول كيفية تثبيت WordPress يدويًا ، فإليك ما يلي:
قم بتنزيل أحدث إصدار من WordPress من موقع wordpress.org
قم بفك ضغط الملف وتحميله إلى الدليل public_html(أو ما شابه)
إنشاء مستخدم وقاعدة بيانات MySQL
تكوين wp-config.phpالملف.
قم بتشغيل تثبيت WordPress
لمزيد من التفاصيل ، اقرأ أدناه:

إذا كنت تفضل اتباع هذا البرنامج التعليمي بتنسيق فيديو ، فتحقق من ذلك .

كيفية تثبيت #WordPress: أكمل # دليل المبتدئين

.

الطريقة الأولى اختر مضيفًا يأتي مثبتًا عليه WordPress مسبقًا
أسهل طريقة لتثبيت WordPress هي اختيار مضيف يقوم بذلك نيابة عنك. في الوقت الحاضر ، سيسمح لك العديد من المضيفين الخاصين بـ WordPress باختيار تثبيت WordPress مسبقًا. هذا يعني أنه بمجرد الاشتراك في الاستضافة ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى موقع WordPress الخاص بك. السؤال الكامل عن "كيفية تثبيت WordPress" غير ذي صلة في مثل هذه الحالة!

في ما يلي بعض المضيفات الموصى بها والتي ستقوم بتثبيت WordPress مسبقًا لك:انشاء ووردبريس مجاني

Bluehost

-قبل كل شيء  بسعر معقول ويأتي مع WordPress مثبت مسبقًا. يبدأ من 2.75 دولار شهريًا لموقع واحد باستخدام هذا الرابط .
SiteGround - يحتوي على الكثير من الميزات الخاصة بـ WordPress والتي تجعل حياتك أسهل. يبدأ من 2.99 دولار + مجال مجاني شهريًا لموقع واحد.
على سبيل المثال عندما تكون جاهزًا للتسجيل للحصول على حساب استضافة ويب ، تأكد من استخدام أحد روابط Bluehost في هذه الصفحة. سيؤدي استعراضها إلى شيئين: (1) إنها روابط تابعة ، مما يعني أننا نتلقى عمولة صغيرة إذا اشتريت من خلالها ، (2) ستفتح لك سعرًا مخفضًا قدره 2.75 دولارًا مقابل 3.95 دولارًا. لن تحصل على هذا الخصم إذا قمت بزيارة موقع Bluehost بأي طريقة أخرى.

انشاء ووردبريس مجاني

قبل كل شيء  ، سيقوم العديد من مضيفي WordPress المُدارين بتثبيت WordPress مسبقًا من أجلك ، ولكن علامات الأسعار على هؤلاء يمكن أن تكون أعلى.

لا تقلق إذا كنت قد اخترت بالفعل مضيفًا مختلفًا. لا يزال معظم المضيفين الآخرين يجعلون تثبيت WordPress أمرًا سهلاً للغاية. لكنك ستحتاج إلى النقر فوق بضعة أزرار على الأقل. المزيد عن ذلك في القسم التالي:

الطريقة الثانية: كيفية تثبيت WordPress على cPanel

لذلك
cPanel هي لوحة تحكم إدارة الاستضافة التي يقدمها معظم مضيفي الويب لعملائهم. عند التسجيل للاستضافة ، يجب أن يزودك مضيفك بتفاصيل تسجيل الدخول لـ cPanel. وبالنسبة لمعظم المضيفين ، تبدو واجهة cPanel كما يلي. قد يبدو نمط واجهتك مختلفًا بعض الشيء ، لكن التصميم الأساسي سيكون هو نفسه:

كيفية تثبيت ووردبريس

بعبارة أخرى في واجهة cPanel الخاصة بك ، يجب أن يمنحك مضيفك الوصول إلى واحد أو أكثر من أدوات التثبيت التلقائي . من خلال استخدام هذه المثبتات التلقائية ، يمكننا الإجابة عن كيفية تثبيت WordPress على cPanel - لأنه كما يوحي اسمها "auto (matic)" ، فإنها تجعل الأمر سهلاً نسبيًا.

والأهم من ذلك كله تقوم المثبتات التلقائية بشكل أساسي بأتمتة عملية تثبيت WordPress الكاملة التي سأوضحها في القسم التالي. لذلك بدلاً من الحاجة إلى القيام بكل شيء يدويًا ، ما عليك سوى إدخال بعض المعلومات الأساسية ، والنقر فوق زر ، ويقوم برنامج التثبيت التلقائي بتثبيت WordPress نيابة عنك.

هناك عدد قليل من أدوات التثبيت التلقائي المختلفة التي قد تواجهها. فيما يلي أكثر برامج التثبيت التلقائي شيوعًا في WordPress:

رقيق
فانتاستيكو
تثبيت سريع
سوق موجو
في بعض الحالات ، قد يقدم مضيفك أيضًا أداة تثبيت WordPress مملوكة ، وهي طريقة أخرى لكيفية تثبيت WordPress على cPanel.

في غضون ذلك في حين أنه قد يكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة في الواجهة ، فإن جميع أدوات التثبيت التلقائي  نتيجة لذلك تعمل بشكل أو بآخر كما هي. سأعرض لك مثالاً حتى تتمكن من معرفة كيفية تثبيت WordPress على cPanel باستخدام Softaculous ، ولكن قد تبدو الواجهة الدقيقة لبرنامج التثبيت التلقائي الخاص بك مختلفة قليلاً.

للبدء ، ابحث عن رابط برنامج التثبيت التلقائي لـ WordPress في cPanel وانقر عليه:

في الشاشة التالية ، يجب أن ترى رابط التثبيت الآن (بغض النظر عن برنامج التثبيت التلقائي الذي تستخدمه). فقط قم بنقرة أخرى:

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل تثبيت WordPress الخاص بك. مرة أخرى ، يجب أن تبدو هذه الواجهة بشكل عام هي نفسها بغض النظر عن برنامج التثبيت التلقائي الذي تستخدمه.

أولاً ، قم بملء البروتوكول واسم المجال حيث تريد تثبيت WordPress:

علاوة على ذلك
بالنسبة للبروتوكول ، إذا كنت تستخدم شهادة SSL ، فيجب عليك اختيار HTTPS. خلاف ذلك ، يجب عليك اختيار HTTP. ما لم تقم بتثبيت شه

الرابط 

تعليقات