القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اثبات الهوية فى ادسنس بعد تحديثات 2023

اثبات الهوية في ادسنس يا رفاق. كما ترى ، لدي رسالة خطأ في حساب الغيابي الخاص بي وتقول إن مدفوعاتك معلقة حاليًا ، يلزم اتخاذ إجراء للإفراج عن الدفع. لذلك لإصلاح هذه المشكلة ، تحتاج إلى التأكد من مشاهدة هذا الفيديو حتى النهاية لأن هذا النوع من الأخطاء قد يتسبب في مشكلات خطيرة لحساب aons الخاص بك. ونتيجة لذلك ،

اثبات الهوية في ادسنس


اثبات الهوية في ادسنس

لن تتمكن من تلقي أي مدفوعات من حساب Google aons. لذلك لإصلاح هذه المشكلة ، تحتاج إلى النقر فوق إجراء. بمجرد النقر فوق إجراء ، سينقلك إلى صفحة معلومات المدفوعات. يمكنك الانتقال إلى المدفوعات وتحديد معلومات المدفوعات. ستتم إعادة توجيهك إلى تلك الصفحة المحددة التي يوجد بها هذا الخطأ. وإه بالضغط على زر الإجراء يمكنك الانتقال مباشرة إلى تلك الصفحة.

تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية

والآن يمكنني رؤية المنطقة المظللة باللون الأحمر والتي تشير إلى أنه يوفر بعض المعلومات عنك للمتابعة. يطلب منا بشكل أساسي التحقق من الهوية لإكمال التحقق من غياب Google. لذلك تحتاج إلى النقر فوق التحقق. الآن بمجرد النقر فوق التحقق ، سيعرض الآن نموذجًا أو نافذة منبثقة تقول أنك ستحتاج إلى التحقق من هويتك لتلقي مدفوعات من غياب Google ويمكنك تحميل رخصة القيادة الخاصة بك أو بطاقة الهوية الوطنية أو جواز سفرك. قد تختلف هذه الخيارات المتاحة حول موقعك. والآن سأقدم بطاقة هويتي الوطنية.

يمكنك تأكيد معلوماتك الشخصية حتى يصبح حسابك جاهزًا لتلقي المدفوعات

ولكي تبدأ عملية التحقق ، تحتاج إلى النقر فوق الزر لبدء التحقق. بمجرد القيام بذلك ، سيطلب منك اسمك القانوني وتحتاج إلى التأكد من أن الاسم يجب أن يكون صحيحًا ويجب أن يكون مطابقًا تمامًا للاسم الموجود في حساب الغياب. على سبيل المثال ، إذا كان لديك الاسم في حساب الغياب ، وهو juth ، فأنت بحاجة إلى كتابة الاسم القانوني هنا ، juth. لذلك هذا مهم جدًا. يحتاجون إلى التحقق مما إذا كان اسمك يتطابق مع حساب الغياب أم لا. والخيار التالي هو تحميل مستند إثبات الهوية ، وهو عبارة عن قائمة منسدلة. تحتاج إلى النقر فوق تحديد نوع المعرف ويمكنك تحديد نوع المعرف المطلوب لإكمال التحقق. والآن سأضغط على البطاقة الوطنية. وبمجرد النقر على البطاقة الوطنية والكيان في نوع الهوية المحدد ، فإنه يعطيني خيارين. أحتاج إلى تحميل الجزء الأمامي من المعرّف والجزء الخلفي من المعرّف.

ارسال لادسنس اثبات الهوية

وقبل تحميل أي مستندات ، تحتاج إلى اتباع بعض الإرشادات حتى لا يرفضك غياب Google في التحقق من هويتك. إنه ألم الرأس. إذا تم رفضك من غياب جوجل ، فعليك التأكد من مشاهدة الإرشادات بعناية شديدة حول كيفية تحرير وتحميل المستندات على أه ، غياب جوجل للتحقق والحصول على الموافقة الفورية. إذن هذه هي الإرشادات الكاملة حول كيفية إضافة مستنداتك لتقديمها للتحقق من هوية Google

اثبات الهوية يوتيوب

غياب. وهو ضمان بنسبة 100٪ بأنهم لن يرفضوه وسيوافقون عليه على الفور. لذا أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى فتح صورتك أو التقاطها باستخدام هاتفك المحمول وفتحها في النوافذ أو باستخدام صورة مضافة لأننا سنقوم بتحريرها في النوافذ ، وليس في الهاتف. وبمجرد إضافتك للداخل ، يمكنك القيام بالعديد من الخيارات هنا. بادئ ذي بدء ،

إثبات صحة عنوان الدفع في adsense

تحتاج إلى التأكد من أن صورتك في لوحة المناظر الطبيعية واه ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، تحتاج إلى اقتصاص الصورة. كما ترى ، هذا هو خيار الاقتصاص. أه يمكنني قص الصورة من الأعلى بهذا الشكل والتأكد من أن الصورة داخل الإطار. كما ترون حدود أه الوثيقة ليست أه تقطيع إطار الصورة. لذلك هذا مهم جدًا. سأحافظ على نفس المسافة من جميع الجوانب ، تمامًا مثل هذا. كما ترون الصورة أه داخل الإطار ويمكنني رؤية حدود المستند. هذا مهم جدًا والصورة مضاءة جيدًا. أستطيع أن أرى كل شيء بوضوح شديد. لا يوجد شيء ضبابي داخل الصورة. وهذا كل شيء. إذا كانت لديك صورة في الوضع الرأسي ، فتأكد من تدويرها باستخدام هذه الخيارات. كما ترى ، يمكن تدوير هذا بأي زاوية والتأكد من أنه في الوضع الأفقي. وبمجرد الانتهاء ، تحتاج إلى النقر فوق نسخة سارة وهذا كل شيء للمستند الجاهز للتحميل للتحقق من الهوية. وبمجرد الانتهاء من تحرير صورتك ، تحتاج الآن إلى تحرير اسم الصورة.

تأكيد الهوية في ادسنس

هذا مهم جدًا جدًا ومن المنطقي للمدقق حتى يتمكن من التحقق من الصورة التي تقوم بتحميلها لأي غرض. هذا مهم جدا. واه هذا هويتي التي أضفتها مؤخرًا. هذا هو المستند الذي سأقوم بتحميله وأحتاج إلى تعديله. لذلك تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوق هذا. أنت بحاجة للذهاب لإظهار المزيد من الخصائص إذا كنت تستخدم Windows 11. واه ، بمجرد أن تكون هناك ، تحتاج إلى النقر فوق إعادة تسمية الجزء الأمامي والخلفي من بطاقة الهوية. أو إذا كان لديك رخصة قيادة فبإمكانك أه كتابة رخصة القيادة أمامية أو ظهر رخصة القيادة. وإذا كان لديك جواز سفر ، يمكنك كتابة واجهة جواز السفر ، وظهر جواز السفر.

ارسال لادسنس اثبات الهوية

إذا كان لديك بطاقة هوية وطنية ، فيمكنك الكتابة وأعود إلى المقدمة أو N I C مرة أخرى حيث سأقوم بتحميل N I C. لذا سأكتب وأتقدم في المقدمة وهذا أمر منطقي. وبالنسبة للظهر ، سأكتب مثل وأرى مرة أخرى وسأضغط على حفظ. والآن دعنا نعود إلى صفحة التحقق من Google Aons. كل زملائنا. لذا أنت الآن بحاجة إلى تحميل مقدمة المعرّف أمام المعرّف وخيار التحميل وخلف المعرّف في الجزء الخلفي من خيار تحميل المعرّف. وبمجرد الانتهاء ، تحتاج إلى التأكد من أن كل شيء دقيق وصحيح بنسبة 100٪ وتحتاج إلى النقر فوق التالي.

يجب اثبات هويتك لاستلام الدفعات من جوجل ادسنس

وبمجرد القيام بذلك ، سيطلب منك بعض المعلومات حول عنوانك وستحتاج إلى تقديم شقتك في عنوان الشارع أو أي شيء قريب من عنوانك. يمكنك إدخال مدينتك وتحتاج إلى إدخال الرمز البريدي. وبمجرد أن تنتهي من هذا أه معلومات وأه تأكد من عدم تقديم معلومات غير صحيحة لأنه كلما تم التحقق من هويتك بنجاح سيرسلون لك رقم التعريف الشخصي أو سيرسلون لك رقم تعريف شخصي إلى بريدك.

تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة الشخصية

لذا فهذه المعلومات مهمة جدًا وتحتاج إلى ملء هذا النموذج وتحتاج إلى النقر فوق إرسال. أو بمجرد النقر فوق إرسال ، تظهر رسالة تفيد بأنك جاهز تمامًا. تحقق من البريد الإلكتروني الذي أرسلناه إليك للحصول على مزيد من التفاصيل ولم أنقر حتى على زر الحصول عليه. وتقول أن التحقق الخاص بك ناجح. لذلك دعونا نتحقق من البريد الإلكتروني الذي تلقيناه. حسنا يا رفاق. لذا فأنا الآن داخل بريدي الإلكتروني أو Gmail.

طريقة تفعيل حساب بالبطاقة

وكما ترى دفعات جوجل أه تم إستلام بريد إلكتروني و يقول أن التحقق من هويتك تم بنجاح. لذا ، فهذا يعني أنه إذا تابعت ذلك وأضفت مستنداتك بشكل مثالي ولم ترتكب أي خطأ ، فهذا عمل يستغرق جزءًا من الثواني وسيتم التحقق من هويتك وسيتم التحقق من غيابك لتلقي المدفوعات في غضون ثانية. هذا كل شيء وأتمنى أن يعجبك هذا الفيديو.

 

العنوان بحاجة إلى اهتمام


جميع الروابط 


إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك التعليق عليها أدناه. سأبذل قصارى جهدي للرد عليك في أقرب وقت ممكن. وإذا واجهت أي مشاكل تتعلق بحساب Google Access الخاص بك أه إنشاءه أو إغلاقه أو أه استكمال التحقق من الهوية يمكنني مساعدتك. ما عليك سوى التواصل معي على Instagram الخاص بي أو الدردشة الحية معي على الموقع الإلكتروني. سأبذل قصارى جهدي للرد على استفساراتك وحلها. واه ، هذا كل شيء. أتمنى أن يعجبك هذا الفيديو وشكراً مرة أخرى لمشاهدة هذا الفيديو. طاب يومك.

اثبات الهوية في ادسنس,
تأكيد الهوية في ادسنس,
تفعيل حساب بالبطاقة,
تفعيل حساب ادسنس بالبطاقة الشخصية,
طريقة تفعيل حساب بالبطاقة,
طريقة تفعيل حساب جوجل ادسنس,
تفعيل حساب جوجل,
اثبات الملكية في ادسنس,
حساب ادسنس,
adsense,
google adsense,
ارسال لادسنس اثبات الهوية,
تفعيل جوجل ادسنس,
يجب اثبات الهوية,
يجب اثبات هويتك لاستلام الدفعات من جوجل ادسنس,
رؤيا للمعلوميات,
قناة رؤيا للمعلوميات,
ادسنس,
اليوتيوب,
اثبات الهوية ادسنس,
اثبات الهوية يوتيوب,

طريقة اثبات الهوية فى ادسنس بعد تحديثات 2023 | هام لكل اصحاب حسابات ادسنس
يمكنك تأكيد معلوماتك الشخصية حتى يصبح حسابك جاهزًا لتلقي المدفوعات.

كيفية الحصول على البن كود
إثبات صحة عنوان الدفع في adsense
دفعاتك معلقة لأنك تحتاج إلى إثبات صحة عنوانك
دفعاتك معلقة في ادسنس
البن كود,
تفعيل جوجل ادسنس,تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية

العنوان بحاجة إلى اهتمام

تعليقات